أخر الأخبار

نائب رئيس الجمهورية خلال اتصال هاتفي بمحافظ مأرب يطلع على الأوضاع والمستجدات وتفاصيل الجريمة البشعة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي بحق المدنيين.

IMG_٢٠١٧٠٦٣٠_١٩٣٣٢١

 

 

 

مأرب اونلاين

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح،اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على الأوضاع والمستجدات في المحافظة وعلى تفاصيل الجريمة البشعة التي أدت إلى استشهاد وجرح مدنيين جراء قصف حوثي على المدينة.

وخلال الاتصال عبر نائب الرئيس عن تعازي القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية لأسر وأقارب الشهداء..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

واطمأن نائب الرئيس على الأوضاع الأمنية وجهود تطبيع الأوضاع وما شكلته محافظة مأرب من حاضنة ومأوى لكل اليمنيين، وسداً منيعاً أمام محاولات استهداف الجمهورية من قبل العصابات الحوثية الانقلابية الإيرانية التي تحاول الانتقام اليوم بارتكام جرائم بشعة ضد المدنيين الأبرياء ولا تتورع عن ذلك حتى في أيام شهر رمضان المبارك.

وشدد نائب الرئيس على الأجهزة العسكرية والأمنية بمضاعفة الجهود لتأمين المحافظة وتثبيت الأمن ودحر الميليشيا الانقلابية..مشيداً بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف الجبهات.

من جانبه عبر المحافظ عن تقديره لاهتمام نائب رئيس الجمهورية..مؤكداً بأن مأرب وأبناءها ورجال الجيش والأمن سيظلون عند مستوى المسؤولية التي أوكلتها إليهم القيادة السياسية بتلبية متطلبات المواطنين ومقاومة أساليب ميليشيا الحوثي الانقلابية.