أخر الأخبار

جامعة اقليم سبأ تحتفل بتخريج الدفعة السادسة من طلابها.

 

 

مأرب أونلاين – مأرب

احتفلت جامعة إقليم سبأ بمحافظة مأرب، اليوم، بتخرج الدفعة السادسة من كليات التربية والآداب والعلوم وتكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب والبالغ عددهم 124خريجا وخريجة.

وفي الحفل ،هنأ وكيل محافظة مأرب للشؤون الادارية عبدالله الباكري الطلاب والطالبات الخريجين بهذه المناسبة التي تعد حصادا لسنين من الجد والاجتهاد والسهر والمثابرة في مضمار تلقي العلوم.

مشيراً الى الاحتفال بتخرج الدفعة التي اطلق عليها ( دفعة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ) يتزامن مع احتفالات شعبنا بالأعياد الوطنية لثورة 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر، والتي قامت من اجل تحرير الانسان اليمني من الكهنوت الامامي والاستعمار ونشر العلم والمعرفة ومحو الجهل الذي نشره النظام الامامي الكهنوتي.

واكد الوكيل الباكري ،ان الصراح الذي تعاني منه اليمن الان وفرضته مليشيا الحوثي الانقلابية يتمثل في جوهره بين مشروعين مشروع الدولة واهداف الثورة ومبادئها السامية التي تسعى الى نشر العلم والمعرفة وحفظ كرامة المواطن واستقلال البلاد والنهوض بالوطن وبمعيشة الناس..

مشيراً الى ان المشروع الذي تحمله المليشيا يتمثل بالمرجعية الكهنوتية الامامية الاستعبادية للناس ونشر الجهل والفقر والمرض واغراق الوطن بالدم والموت وتدمير كل شي جميل في هذا الوطن.

 

واشاد وكيل محافظة مأرب بالبطولات التي يسطرها منتسبو الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال ضد مليشيا الانقلاب.

 

وحث الخريجين على الانطلاق الى الحياة العملية والمشاركة بفاعلية في جبهة بناء الوطن في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب..

لافتاً الى ان جامعة اقليم سبأ ستتفتح قريبا كليات جديدة في تخصصات علمية وتقنية تشمل الطب والعلوم الصحية، الهندسة والطاقة، والزراعة.

 

والقى نائب رئيس الجامعة الدكتور مطهر البرطي كلمة هنأ فيها الخريجين..

مشيرا الى ان تخرجهم واستمرار عملية التعليم والتأهيل للشباب والاجيال تأكيد على فشل المشروع الانقلابي والايراني في اليمن، وان اليمن ما تزال بخير ومتمسكة بالحياة وبالجمهورية ومواصلتها تحقيق مبادئ الثورة بالعلم والتنمية.

وقدم في الحفل العديد من الفقرات الانشادية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*