أخر الأخبار

مأرب :غارات لمقاتلات التحالف تستهدف تجمعات للمليشيات بصرواح .

مأرب اونلاين  _مأرب _خاص .

استهدفت مقاتلات التحالف تجمعات ومواقع لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح بصرواح غربي مأرب .

وقالت مصادر ميدانية ان مقاتلات التحالف شنت سلسلة غارات استهدفت تجمعات لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح بجبهة صرواح غربي محافظة مأرب .
واضافت المصادر أن الغارات التي استهدفت تجمعات ومواقع للمليشيات أوقعت خسائر في صفوف المليشيات ,كما احرقت طقما محملا بالذخائر كان في طريقه الى مواقع المليشيات خلف الاشقري ,وأفادت المصادر أنه عقب الغارة شوهدت السنة اللهب تتصاعد من الطقم وسمع اصوات انفجار الذخائر التي كانت على متن الطقم .

ووفق المصادر ان الغارات باغتت تجمعات للمليشيات كانت تستعد لتعزيز المليشيات في مواقع المواجهات ,فيما قصفت مقاتلات التحالف مواقع اخرى في ذات الجبهة ولم يعرف مقدار الخسائر حتى اللحظة وما زالت مقاتلات التحالف تحلق في سماء المنطقة .

وذكرت مصادر ميدانية ان المليشيات منذ الاسبوعين الماضيين تحاول تجمع أكبر قدر من المقاتلين بهدف شن هجمات في محاولة لاحراز اي تقدم بجبهات صرواح لكنها سرعان ما تنهار أمام نيران الجيش الوطني ,ولفتت الى أن غارات اليوم باغتت المليشيات قبل تحركها الى مواقع المواجهات .
وكانت المليشيات شنت سلسلة هجمات على مواقع الجيش والمقاومة بصرواح وتم التصدي لها واجبرت المليشيات على التراجع بعد تكبدها خسائر بشرية وفي العتاد وكانت احصائية نشرت خلال المواجهات السابقة تشير الى مقتل أكثر من ٢٠ من عناصر المليشيات ووقع أسرى وعشرات الجرحى .

المصدر : مركز سبا الاعلامي .