أخر الأخبار

مأرب:وكيل المحافظة  مفتاح يدشن المرحلة الخامسة من المساعدات الاماراتية

مأرب اونلاين _مأرب .

 

دشن اليوم وكيل محافظة مأرب نائب رئيس لجنة الاغاثة بالمحافظة الدكتور عبدربه مفتاح ومعه ممثل الهلال الاحمر الاماراتي احمد بن حسن هادي المرحلة الخامسة من المساعدات الانسانية المقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي.

وتشمل المساعدات التي وصلت على متن 11 قاطرة عشرة الاف طرد عذائي مقاس كل طرد 30 في 40 سم يحتوي على 900 جرام حليب وكيلو عدس وخمسه كيلو سكر الى جانب مكرونة وفول وفاصوليا بعدد 8 علب لكل نوع فضلا عن كيس ملح صغير و7ر1 لتر زيت ونصف كيلو تمر.

وخلال التدشين اكد الوكيل مفتاح على ان هذه المساعدات مخصصة للاسر الاشد فقرا في مختلف مديريات المحافظة.. مشددا على مدراء المديريات بالحرص على رفع الكشوفات التي تتضمن الاسر الاكثر احتياجا والرقابة الصارمة على توزيعها ووصولها الى المستهدفين.

معبرا عن شكره للهلال الاحمر الاماراتي على هذه المساعدات وشكره لدولة الامارات العربية المتحدة على ما تقدمه لليمن عامة ومأرب خاصة من دعم في الجوانب الانسانية تشمل الصحة والغذاء الى جانب الدعم العسكري والسياسي لاستعادة الدولة وعودة الشرعية.

من جانبه اشار ممثل الهلال الاحمر الاماراتي الى ان هذه المساعدات الانسانية المتواضعة هي رمز للمشاركة الانسانية من الشعب الاماراتي ﻻخوانهم اليمنيين في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن للتخفيف من معاناة الناس.

واعرب احمد بن حسن عن تمنياته ان تصل هذه المساعدات الى المستهدفين.

حضر التدشين مدير عام شرطة المحافظة العميد علي طاهر وعدد من مدراء عموم مديريات المحافظة وعدد من اعضاء لجنة الاغاثة بالمحافظة.