أخر الأخبار

مأرب :تدشين الامتحانات بالمعهد الصحي بالمحافظة .

مأرب أونلاين _ مأرب .

دشنا وكيلي محافظة مأرب علي محمد الفاطمي ومحمد المعوضي اﻻختبارات النصفية فؤ المعهد العالي للعلوم الصحية في تخصصات التمريض ومساعدين الأطباء .

وطاف الوكيلان خلال التدشين بقاعات الامتحانات واطلعا على سير الاعداد والتحضير للعملية الامتحانية وألاجواء التي تسير فيها .

وأشادا وكيلا المحافظة بجهود اداراة المعهد الصحي ومكتب الصحة والسكان بالمحافظة كمساند للمعهد في استمرار العملية التعليمية بالمعهد الصحي في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها البلد .

وأشارا الوكيلان الى اهمية ودور المعهد في رفد القطاع الصحي بالمحافظة بالكوادر الفنية التي يحتاجها القطاع والتي تمثل احدى اسس تطوير القطاع الصحي والارتقاء به بالمحافظة .

وأثنى الوكيلان على القائمين لحسن التحضيرات والاعداد لاجراء العملية الامتحانية والاجواء التي هيئت للطلاب والطالبات ﻻجراء امتحاناتهم بشكل جيد .

من جانبه ثمن مدير المعهد العالي للعلوم الصحية دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للمعهد ممثلة بمحافظ المحافظة والوكلاء ومكتب الصحة .
مؤكدا أن ذلك الدعم كان له الدور في استئناف المعهد لرسالته التعليمية ودوره التنموي.
وكان وكيلي المحافظة قد استمعا الى شرح من مدير المعهد محمد مفتاح عن العملية التعليمية في المعهد والاعداد التي تمت للامتحانات التي تقدم لها نحو 110 طالب وطالبة من مختلف المستويات وستستمر لمدة شهر كامل.

رافقهما خلال الزيارة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة عبدالعزيز الشدادي.