أخر الأخبار

هاشم الأحمر يكشف عن مفاجئات ترعب الحوثيين بخصوص العاصمة صنعاء

142

 

قال العميد هاشم عبدالله حسين الأحمر قائد اللواء ” 141 مشاة” ان العمل العسكري لن يتوقف ولن يتأثر بالمفاوضات السياسية حتي تُذعن الميليشيات الانقلابية للقرار الدولي “2216”.

وكشف الأحمر أسباب تأخر انطلاق معركة صنعاء برغم اقتراب القوات الشرعية من العاصمة موضحاً ان هناك ترتيبات يتم الاعداد لها من قبل قيادة الجيش الوطني وخطط تم التوقيع عليها من قبل هيئة رئاسة الاركان للبدء بالعملية التي تحتاج الي الكثير من العتاد العسكري والبشري.

وقال الأحمر خلال لقاء جمعة بعدد من الاعلاميين بالرياض ان عملية ” نصر3″ يتم الاعداد حالياً لها وهي عملية تحرير العاصمة صنعاء من قبضة الانقلابيين بعد نجاح عملية نصر 1 ونصر 2 والتي اوصلت القوات الشرعية الي منطقة نهم على بعد اقل من 50 كيلو من العاصمة .

كما أشاد بالدور الكبير للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الداعم للشرعية والجيش والمقاومة الوطنية مقدما شكره لكل الجهود التي يبذلونها من أجل إخوانهم اليمنيين.

وأشار إلى دور القبائل اليمنية في مساندة الجيش وتعزيزه بخيرة شبابها لتخليص اليمن من الإنقلابيين واستعادة دولة النظام والقانون.

ووصف قبيلة ” الجدعان ” بمأرب بالرقم الصعب التي ضحى ابنائها بأكثر من 200 شهيد ، وكان لهم دور بارز مع بقية القبائل في مأرب في صد العدوان الحوثي العفاشي .

وقال العميد هاشم الأحمر أبناء قبيلة الجدعان كان لهم الدور الأساسي في حماية الجبهة الشمالية الغربية لمأرب وقدموا كوكبة من الشهداء ولولا تضحياتهم لسقطت مأرب من تلك الجهة .