أخر الأخبار

مأرب : المقاومة الشعبية تودع أحد قياداتها .

IMG_9097

 

مأرب أونلاين ـ مأرب .
بموكب جنائز مهيب ودعت المقاومة الشعبية بمحافظة مأرب احد قيادتها الشيخ عبدالله بن حمد غريب ،والذي وافته المنية قبل يومين بالاردن الشقيق بعد صراع مع المرض دام أشهر .
وكان الشيخ بن غريب أحد قيادات المقاومة ومن أوائل من اسسوا مطارح نخلا ودعا الى صد العدوان الحوثي على المحافظة في ديسمبر من العام 2013م .
وكانت المقاومة الشعبية نعت في بيان لها وفاة الشيخ عبدالله بن حمد بن غريب الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض منذ شهور .
وقال بيان النعي إن محافظة مأرب والمقاومة الشعبية خسرت واحدا من أبرز المشائخ والمناضلين بالمحافظة ومن كان له السبق مع اخوانه في نصب أول خيمة للدفاع عن محافظة مأرب في منطقة نخلا والسحيل في سبتمبر من العام 1013م أثناء محاولة مليشيا الحوثي وصالح اجتياح محافظة مأرب ،واشار بيان النعي الى أن الفقيد قدم أحد أولاده شهيداً في معركة الدفاع عن المحافظة بالإضافة الى اسهاماته البارزة في اصلاح ذات البين بما امتاز به من رأي سديد .
وعبر البيان عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وأولاده وإخوانه والمقاومة الشعبية بالمحافظة وكافة محبيه سائلا الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ؛إنا لله وإنا إليه راجعون.
وشيع جثمان الشيخ حشدا كبير من وجهاء ومشائخ ومواطنيين من ابناء محافظة مأرب .
وتحدث الجميع عن مكارم اخلاقه وطيب طباعه ونضاله في سبيل الدفاع عن الثوابت الوطنية والارض وفي مقدمتها محافظة مأرب التي قضى شهورا في مطارح نخلا حتى خرج للعلاج وعن مستوى الفراغ الذي سيتركه الفقيد ،