أخر الأخبار

قيادي مؤتمري مثير للجدل يخرج عن صمته وينقلب على شرعية الرئيس هادي

بن حبتور

مأرب أونلاين ـ متابعات خاصة

 

قال رئيس جامعة عدن ومحافظ عدن الأسبق أن ما يجري في عدن وغيرها من محافظات اليمن تم التنسيق له والمشاركة فيه قبل بدء العدوان بين دول التحالف وهادي والجماعات الارهابية والاخوان المسلمين ـ حسب قوله .

وفي حوار له مع صحيفة الميثاق التابعة لحزب المخلوع صالح خرج القيادي المؤتمري والذي كان قد اعلن تأييده لشرعية الرئيس هادي في وقت سابق خرج عن صمته وأبدى شكره لما أسماه الجيش اليمني واللجان الشعبية الذين يخوضون معارك الشرف والدفاع عن الوطن ضد تحالف العدوان ـ حسب قوله ـ .
وأتهم بن حبتور دول التحالف بانها قد رسمت خطة عدوانية للقضاء على الجيش اليمني ومن ثم احتلال المدن اليمنية في غضون أيام ،مضيفاً “العدوان السعودي على اليمن هدفه القديم والمتجدد استمرار الهيمنة ومصادرة القرار اليمني الحر والإبقاء على اليمن تابعة للقرار بالرياض”.

وأضاف “هناك أخطاء استراتيجية اقترفها الإخوان في قيادة عدن والمتواجدون بالرياض ـ في أشارة منه الى الحكومة الشرعية ـ أنهم نسقوا واشتركوا مع هذه القوى الارهابية على قاعدة التحالفات التكتيكية وهذا أوقع اليمن في مقتل لان خطورة هؤلاء الإرهابيين لا تنتهي بمجرد انتهاء الحرب او البدء بالتسوية السياسية بل إنهم مستمرون بتطبيق مشروعهم العدمي المعروف للجميع”.