أخر الأخبار

المنتخب اليمني يتغلب على نظيره القطري .

المنتخب اليمني

المنتخب اليمني يتغلب على نظيره القطري .

مأرب أونلاين ـ خاص .

تغلب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مساء اليوم على فريق المالية احد فرق الدوري العسكري القطري باربعة اهداف مقابل هدف في اطار معسكره الخارجي الذي يقيمه في مدينه الدوحه استعدادا لمواجهة منتخب الفلبين في الثاني عشر من الشهر الجاري بمدينة مانيلا في الجولة الثانية من اياب دور المجموعات المؤهله الى نهائيات كاس العالم روسيا 2018 وكاس اسيا الامارات 2019.
المباراة في سطور
سيطر منتخبنا تماما على الشوط الاول وظهرت افضليته الفنية والبدنية منذ البداية حيث افتتح التسجيل مبكرا عن طريق المهاجم ياسر باصهي بعد ان وصلته تمريرة من احمد علوس ، وعاد باصهي وسجل الهدف الثاني من تسديدة ملعوبة من خارج منطقة الجزاء ، وتمكن الجناح الايمن احمد السروري من تسجيل الهدف الثالث بتسديدة يسارية ، قبل ان يزيد محمد بقشان الغلة بتسجيله رابع الاهداف من علامة الجزاء بعد عرقلة وليد الحبيشي .
وفي الشوط سجل فريق المالية هدفه الوحيد من علامة الجزاء عن طريق اللاعب محمود ،
وفي هذا الشوط تراجع مستوى منتخبنا الذي بدا وكانه اكتفى بالاهداف التي سجلها في الشوط الاول ، ليتقاسم مع المالية السيطرة على مجريات الشوط.
– بدا منتخبنا المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس سالم عوض وفي الدفاع حمادة الزبيري وناطق حزام ومحمد بقشان وعلاء نعمان ، وفي الوسط علاء الصاصي واحمد علوس ووليد الحبيشي واحمد السروري وفي الهجوم بشير المنيفي وياسر باصهي.
– اجرئ مدرب المنتخب امين السنيني ستة تغييرات باشراك الحاوس سامر فضل ومحمد السروري وعماد منصور وعبدالرحمن ياسين وخالد حسين وعلي خليل.